الآن بإمكانك تحميل الفيديوهات والصور التي أرسلتها على واتساب وحذفتها لفترة أطول

//الآن بإمكانك تحميل الفيديوهات والصور التي أرسلتها على واتساب وحذفتها لفترة أطول

الآن بإمكانك تحميل الفيديوهات والصور التي أرسلتها على واتساب وحذفتها لفترة أطول

يمكن الآن لمستخدمي واتساب على أجهزة أندرويد تحميل أي ملف ميديا قاموا بحذفه من هواتفهم، بشرط حصولهم على تحديث التطبيق الأخير، المعروف بإصدار 2.8.113.

سواء كانت الميديا صورة أو فيديو أو صورة متحركة GIF أو مستند أو ملحوظة صوتية وفقدتها على هاتفك، تستطيع استرجاعها. هذا ما لم تقم بحذف رسالة واتساب، إذ حينها يصبح استرجاعها غير ممكنا.

هذه الميزة كانت متاحة جزئيا قبل ذلك، حيث أتيح تحميل الميديا في غضون 30 يوم من إرسالها، كما أنه وبتحميلها تُحذف تلقائيا من سيرفرات واتساب. أما الآن ومنذ هذا التحديث، تستطيع تحميل الميديا التي تعود لأكثر من 30 يوم وأكثر من مرة واحدة.

لا يعلم حاليا توفر هذه الميزة لمستخدمي نسخة iOS من واتساب.

وبما أن هذا النظام جديد، وكانت واتساب تحذف الميديا بعد تحميلها مرة أو بمرور 30 يوم عليها كما ذكرت، فإنك لن تستطيع استرجاع ميديا أرسلتها قبل ثلاث شهور الآن، لكن يمكنك استرجاع الميديا التي أرسلتها قبل شهرين حسب المصدر Wabetainfo.

هذه الميزة ستتيح لك خيار حذف الميديا التي أرسلتها عبر واتساب من هاتفك، حتى لا تشغل مساحة كبيرة، ثم استرجاعها بعد ذلك، بشرط ألا تكون حذفت الرسالة التي تضمن الميديا كما ذكرت.

وأخيرا، لاسترجاع الميديا التي فقدتها على هاتفك، توجه إلى الرسالة في واتساب، وانقر على الصورة أو الفيديو أو المستند.. إلخ، وحينها يبدأ تحميله لتجده في تطبيق الاستديو.

By | 2018-04-17T11:56:24+00:00 أبريل 17th, 2018|منوعات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com