“هيونداي أيونيك” تحصل على جائزة “أفضل سيارة خضراء لعام 2018”

//“هيونداي أيونيك” تحصل على جائزة “أفضل سيارة خضراء لعام 2018”

“هيونداي أيونيك” تحصل على جائزة “أفضل سيارة خضراء لعام 2018”

هيونداي أيونيك تحصل على جائزة أفضل سيارة خضراء لعام 2018

أعلنت مؤسسة "جمعة الماجد"، الموزّع الحصري لشركة "هيونداي موتورز" في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن حصول "هيونداي أيونيك" على لقب "أفضل سيارة خضراء للعام" في حفلة جوائز "ويلز" لسيارة العام 2018، وخصص برنامج الجوائز للاعتراف بأفضل السيارات في السوق على أساس العديد من المعايير الواقعية والمادية، بما في ذلك التكنولوجيا وسهولة القيادة والقيمة والتصميم والسعر.

وقال محمد العمري، مدير التسويق في شركة "هيونداي الإمارات": "تجمع هيونداي أيونيك بين التصميم الأنيق والأداء العالي والتقنيات المتطورة، مع توظيفها لرؤية جديدة مستدامة وصديقة للبيئة تدعم مستقبل التنقل. إنه لمن دواعي سرورنا حصول هذا الطراز على التقدير، ومنحها جائزة "أفضل سيارة خضراء للعام"، لأننا نرى في ذلك شهادة على "الشعور غير المحدود من قبل هيونداي تجاه مسؤولياتها" و"احترامها للبشرية" وحرصها على "تحقيق الإنجازات الفائقة". ومن خلال طرح السيارات الصديقة للبيئة، يبدأ فصل جديد مثير في قطاع السيارات، الأمر الذي يدعونا للفخر لقدرتنا على الإسهام في التغيير بالاعتماد على سيارات هيونداي أيونيك المبتكرة".

وتم تصميم المكونات المثيرة للإعجاب في الهيكل الديناميكي لسيارة "هيونداي أيونيك" بشكل مثالي، وعلى نحو يضمن لها العمل بسلاسة وتناغم تام، بما في ذلك المحرك الفعال الذي يعمل بالبنزين، وتوافقه مع المحرك الكهربائي وبطارية "بوليمر الليثيوم أيون"، لتكتسب قيادتها سمات الاستدامة والاقتصادية والمتعة في آن واحد. وبما أن معامل السحب يبلغ 0.24 فقط، تضمن سيارة "هيونداي أيونيك" قيادة سلسة بشكل استثنائي، كما أنها تتميز بوجود ناقل حركة مزدوج من ستة مستويات للسرعة، وتتيح النقل للمحرك الديناميكي عبرها بشكل أسرع وأكثر دقة، وفضلا عن الأداء الاستثنائي، تمتاز السيارة بمظهرها الأنيق، حيث تتكامل لمسات التصميم الجذابة والأسطح المنحوتة بشكل سلس في هيكلها، مع إطلالتها الجذابة التي تخلق انطباعًا بالقوة والمتانة. ونظرًا لاعتماد مصنعيها على الفولاذ القوي والألمنيوم خفيف الوزن، نجد هذا الطراز يجمع بجدارة بين خصائص القوة والثبات والرشاقة، أما الميزات الأخرى التي يمكن ملاحظتها على الفور، فتشمل مجموعة كاملة من تقنيات الشحن الكهربائي، وتقنيات الربط مع شبكة الإنترنت، للاستفادة من تطبيقات "أبل" و"أندرويد"، والشحن التلقائي واللاسلكي، إضافة إلى وجود شاشة عريضة تعرض بوضوح معلومات القيادة والمركبة لتوفير أقصى قدر من الراحة.

By | 2018-04-24T06:50:10+00:00 April 24th, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com