هاتف “غوغل” الجديد ” Pixel 3 XL” يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي

//هاتف “غوغل” الجديد ” Pixel 3 XL” يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي

هاتف “غوغل” الجديد ” Pixel 3 XL” يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي

هاتف غوغل الجديد  pixel 3 xl يضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي

كشفت مجموعة من الصور المسربة لهاتف "غوغل" Pixel 3 XL، أنه سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي. وكما تعلمون، فقد أصبحت الشاشات المزودة بالقطع تحظى بشعبية متزايدة في سوق الهواتف الذكية لأنها تمنح الشركات المصنعة للهواتف الذكية إمكانية زيادة قطر شاشات هواتفها الذكية من دون الحاجة إلى تغيير أبعاد أجهزتها كثيرًا. وقد أدى ذلك إلى تبني هذا النوع من الشاشات من قبل مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفضل في ظهور الشاشات المزودة بالقطع في الهواتف الذكية يعود إلى شركة Essential التي قامت باستخدام هذا النوع من الشاشات لأول مرة في الهاتف Essential PH-1.

واقترح تقرير حديث بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية، فضلا عن اثنتين من الكاميرات في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. ومع ذلك، فلا نزال لا نعرف لأي غرض سيتم استخدام الكاميرا الثانية. وعلى الرغم من وجود بعض التغييرات على مستوى التصميم، فالنسخة الأولية من الهاتف Google Pixel 3 XL لا تزال تشبه الهاتف Google Pixel 2 XL، وخصوصا عندما ننظر إلى الواجهة الخلفية. وكما تلاحظون، فالنسخة الأولية من الهاتف Google Pixel 3 XL تضم بدورها كاميرا خلفية واحدة، وهذا ما يلمح إلى أن شركة غوغل لن تقوم بإتباع الموضة الرائجة الحالية والمتمثلة في استخدام الكاميرات الخلفية المزدوجة.

وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Google Pixel 3، فقد قيل بأن شاشة هذا الهاتف ستمتاز بنسبة عرض على ارتفاع تبلغ 18:9، ولكنها لن تضم أي قطع. على الرغم من الاختلاف الملاحظ على مستوى الشاشات، فمن المتوقع أن تظل المواصفات التقنية الأساسية هي نفسها في كلا الهاتفين، فنحن نتوقع أن يأتي كلا الجهازين مع المعالج Snapdragon 845، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومن المحتمل أيضا أن تصل الذاكرة الداخلية في هذين الجهازين إلى 256GB

By | 2018-06-11T03:12:58+00:00 June 10th, 2018|تكنولوجيا|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com