انتحال صفة ليال عبود في الأراضي الألمانية

//انتحال صفة ليال عبود في الأراضي الألمانية

انتحال صفة ليال عبود في الأراضي الألمانية

انتحال صفة ليال عبود في الأراضي الألمانية

وصل إلى الفنانة اللبنانية ليال عبود رسالة عبر هاتفها المحمول من متعهد حفلات في ألمانيا، كانت قد تفاوضت معه على إقامة أمسية فنية في مدينة هامبورغ بتاريخ 19 حزيران/يونيو الجاري، واستغرب في النص الذي أرسله كيف أنها تعاقدت مع متعهد اخر حول حفل في 23 الشهر الجاري في مدينة برلين. وكان الرد أن الموضوع غير صحيح وأن رحلتها إلى الأراضي الألمانية ستكون مرتبطة فقط بحفله الفني، وهنا ارسل لها اعلاناً رسمياً تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيه صورتها وتفاصيل سهرة كاملة بالتاريخ المشار إليه.

وسارعت إلى إبلاغ مدير أعمالها السيد دوري شحادة الذي بادر للاتصال بالقيمين على تلك المناسبة، وكان الرد من الشخص المشرف بشكل مباشر على زمام الأمور، والذي قال إن خطأً مطبعياً قد حصل وسيتم إصلاحه وهنا كان لابد من الدهشة أمام شخص نشر إعلانه لفترة من الزمن و حصل على حجوزات من خلال اسم " ليال " و الان يريد اصلاح " الغلطة " بعد ان افسد للأخيرة حفلة في " هامبورغ " .

والتعديل على الإعلان لم يحصل بشكل مباشر و استمر بوشحادة على متابعة الموضوع حتى أرسل له صاحب مطعم " زنجبيل " الملصق المعدل، وتبين أن مغنية لبنانية تدعى "الين عبود" هي من تريد الغناء في سهرة برلين، وبما في ذلك من استغلال واضح لاسم النجمة الأولى التي لها قاعدتها الشعبية في المانيا ولاستقطاب حشد من الساهرين العرب واللبنانين تحديدًا خصوصًا بعد نشر " النسخة " فيديو لها تم تصويره من مسافة بعيدة قليلاً كي تصبح الصورة مشوشة. وهي أشارت من خلالها في كلمة للجاليات العربية إلى أنها ستكون لأول مرة في المانيا و تحديدًا برلين للاحتفال بالأمسية الفنية المعلن عنها دون ان تعرف حتى عن اسمها على أساس انها نجمة صف اول و شعوب العالم تعرف بها و تتابع اعمالها الخاصة التي لا تتجاوز الاغنيتين وهي لمسة جديدة صبت في خانة التمويه قبل ان يتم تغيير الإعلان بطلب من مدير اعمال عبود .

وعلامات الاستفهام كانت حول كيفية قيام صاحب مطعم باستضافة فنانة لا يعلم ماهو اسمها الفني أو الحقيقي و كيف انه وقع معها عقداً للتعاون دون ان تتفق معه على صورتها في إعلان الحفلة و حجمها مثلاً بين الفنانين المشاركين، وكيف ان الين عبود الحريصة على نجوميتها الساطعة لم تتابع الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي و تطالب تعديله لتفادي " الغلط " ؟ وكيف أن المشرف على السهرة دفع ماله من دون ان يدرس مدى قدرة " الضيفة " على استقطاب الناس كي يحقق الأرباح ؟ ولماذا لم تعرف الين عن نفسها في فيديو الإعلان عن الحفلة وهي اتبعت تسريحة عفوية كي تبدو قريبة جداً من ليال و لم تعتمد مثلاً أسلوب الـ " سيلفي " بل كلفت احدهم ان يصورها من بعيد للحديث مع جمهورها العريض في الأراضي الألمانية ؟ .

وتساؤلات كثيرة كانت في عهدة وكيل الفنانة ليال عبود القانوني المحامي مازن حلال الذي باشر بمتابعة كل الخيوط التي تتعلق بالقضية و بما فيها من عملية انتحال صفة و افساد حفلة في المانيا وتقصي حول دور الفنانة و صاحب المطعم و المحيطين بهما في عملية فبركة الإعلان لاستخدام اسم النجمة الأساسية و الالتفاف على الساهرين، وتفيد المصادر أن الأستاذ حلال يسير نحو استدعاء كل المتورطين إلى القضاء بعد أن تسبب الإعلان المفبرك بأضرار مادية جراء الغاء حفل هامبورغ والأزمة التي حصلت بينها و بين المنتج الفني هناك .

وفي المقابل كانت ليال عبود قد انتهت من تصوير فيديو كليب جديد عبارة عن ديو غنائي لأغنية بعنوان " مجانين " مع الفنان علي ديك تحت إدارة المخرج احمد المنجد حيث دامت عملية التصوير ثلاثة أيام وسوف يعرض خلال المرحلة المقبلة وفيه فكرة جديدة وأناقة مميزة حملت بصمات مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه وسيلي هذا العمل سلسلة من الحفلات في لبنان و الخارج إضافة إلى المهرجانات في عدد من المناطق اللبنانية .

By | 2018-06-13T23:30:31+00:00 يونيو 13th, 2018|ثقافة وفن|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com