سيارة 1499 جي تي بتصميمات جذابة وشكل رياضي أنيق

//سيارة 1499 جي تي بتصميمات جذابة وشكل رياضي أنيق

سيارة 1499 جي تي بتصميمات جذابة وشكل رياضي أنيق

سيارة 1499 جي تي بتصميمات جذابة وشكل رياضي أنيق

لم تعد السيارة البريطانية ميني جي تي موديل 1499 متوفرة لطلب جديد، ومع ذلك، والتي يصل سعرها إلى 16،990 جنيهًا إسترلينيًا، وقد تم بيعها في الفترة بين نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 وفبراير/ شباط 2018 ، وكانت فكرة سيارة 1499 جي تي قائمة على توفير دفعة مبيعات صغيرة قبل وصول سيارة الهاتشباك الصغيرة التي تم تطويرها من قبل الشركة البريطانية المملوكة لشركة بي ام دبليو منذ عام 1994، وهي متخصصة في تصنيع السيارات الصغيرة.

كما تم الإعلان عن أول محرك بنزين توربو بثلاث أسطوانات سعة 1.5 ليتر من طراز B-100 من بي ام دبليو، والذي أصبح منذ ذلك الحين معيارًا قياسيًا في سيارة "Mini One"، حيث يحل محل وحدة الأسطوانات الثلاثة سعة 1.2 لتر.

من حيث السعر، تقع سيارة 1499 جي تي بين ميني كولينج الأقل تكلفة و ميني كوبر الأكثر تكلفة، ولكن يمكن القول إنها الأكثر طلبًا من أي منهما بفضل مواصفاتها الفريدة.

سيلاحظ عشاق سيارات ميني، أن الاسم هو إشارة إلى سيارة 1275 جي تي والتي أطلقتها العلامة البريطانية عام 1969، وهو العدد الذي نما ليعكس زيادة قوة المحرك (ناهيك عن الإشارة إلى أن النسخة الحديثة منه كانت إصدارًا محدودًا للمملكة المتحدة فقط).

ليس فقط الاسم ما يستمد الإلهام من السيارة الكلاسيكية 1275، بل الفلسفة التي تكمن وراء السيارة أيضًا، والتي تكمن في الجمع بين الأداء المعقول والتصميم المميز بتكاليف معقولة، خاصة فيما يتعلق بالتأمين والاقتصاد في استهلاك الوقود.

يتناسب محرك السيارة ذو علبة التروس اليدوية من ست سرعات مع العجلات الأمامية التي يبلغ قطرها 17 بوصة. هناك أيضًا نوافذ مظللة وعدسات مؤشرات واضحة ، في حين تم تطوير مصدات الصدمات والحواف الجانبية والجناح الخلفي بواسطة شركة "John Cooper Works".

تمت ترقية التصاميم الداخلية بطريقة مماثلة ، حيث استعادت ترقيات "John Cooper Works" على شكل المقاعد الرياضية، وعجلة قيادة ثلاثية الأضلاع وعدة شارات. ونتيجة لذلك، فإن سيارة جي تي موديل 1499 تشبه بالفعل مكانًا خاصًا.

وعلى الرغم من أن التصميم الأساسي للسيارة يأتي دون استخدام نظام المعلومات والترفيه الكامل من satnav (والتي تحصل عليه جميع سيارات ميني الآن بشكل قياسي) ، فهناك تمهيد للهواتف الذكية تكمل وحدة الراديو ، بحيث يمكنك تشغيل نظام الخرائط من خلال تطبيق، بالإضافة إلى الوصول إلى تطبيق Spotify الخاص بقوائم التشغيل.

وبصرف النظر عن أنها سيارة عصرية فهي صغيرة نسبيًا، مع ضوابط بسيطة وتكييف هواء، وتصميم لوحة قيادة مميزة. الرؤية ليست مثالية، ولكنها ليست سيئة للغاية، لذا على الرغم من أبعاد هذه السيارة مقارنة بسيارات ميني، فإنها لا تزال تتمتع بسهولة القيادة.

By | 2018-06-14T03:32:17+00:00 June 14th, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com