طرح نسخ خفيفة من “جيب رانجلر ” في الأشهر المقبلة

//طرح نسخ خفيفة من “جيب رانجلر ” في الأشهر المقبلة

طرح نسخ خفيفة من “جيب رانجلر ” في الأشهر المقبلة

طرح نسخ خفيفة من جيب رانجلر  في الأشهر المقبلة

مرت 77 سنة منذ أن ظهرت سيارة جيب ويليس الأصلية، وأصبحت السيارة الجيب حلًا مباشرًا لحاجة الجيش الأميركي إلى مركبة ذات منفعة ذات أربعة مقاعد ، لتكون رمزًا للقوة العسكرية الأميركية ، وفي الحقيقة أيقونة للأمة ككل.

و حدث الكثير منذ العام 1941 ,ولا تزال هذه السيارة تتقمص دورها الوظيفي الأول لكن جيب المملوك الآن من قبل الإيطاليين ، تعرف مقدار تأثير الصور والأناقة في هذه اللعبة.

يظهر شكل جيب المرجعية الذاتية في جميع أنحاء السيارة. صورة ظلية على عصا الترس ، ونفس الملف الصندوقي ، والواجهة، وتلك المصابيح الأمامية وجانبي الشبكة الأمامية.
إنها سيارة جديدة بالكامل ، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت سيارة "رانجلر" ، سواء كنت تبحث في قاعدة عجلات قصيرة 3Dr أو 4dr الأكثر فائدة، وكلاهما سيأتون مع قماش أو أسطح عليا قابلة للإزالة
.
خيارات المحرك هي محرك ديزل سعة 2.2 ليتر أو محرك بنزين سعة 2.0 ليتر ، مع محرك هجين ليتم اتباعه بحلول عام 2020. وجميعها مزودة بنظام دفع رباعي فعال يمكن أن يكون محرك دفع خلفي بالكامل على الطرق الممهدة ، أو يمكن أن يكون مشدودًا في نظام الدفع الرباعي الأوتوماتيكي أو الدفع الرباعي الدائم 50/50 الكامل مع التروس ذات النسبة المنخفضة من ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات.

أول شيء يجب توضيحه هو أن هذه السيارة ليست منافسة ل بي ام دبليو X3. بالتأكيد ، نظرًا لسعر بدايتها المتوقع 44،000 جنيه إسترليني (الأسعار لم يتم تأكيدها بعد) يمكن أن تنافس السيارة بسهولة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. ولكن بصرف النظر عن بعض أوجه التشابه في الأداء على الطرق الوعرة مع لاند روفر ديسكفري ، فإن رانجلر لا تختلف عن أي سيارة آخرى في هذه النقطة.

تم تصميم طراز سيارة جيب رانجلر أوفرلاند الحالي مع وسائل راحة أكبر بكثير من الطراز الأصلي . بالنسبة لقوات الحرب العالمية، لم يكن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، وتقنية البلوتوث والمقاعد الجلدية المدفئة متوفرة على قائمة الخيارات قبل 74 عامًا، كما يعتبر محرك رانجلر ذو الدفع الرباعي ذو مظهر كلاسيكي ورائعًا إنه ثقيل على عكس محرك الديزل القديم سعة 2.8 لتر الذي يكافح لمواكبة حركة المرور الحديثة. ومن المقرر طرح نسخة أخف جديدة في الأشهر القليلة المقبلة، وستكون متوفرة أيضًا بمحرك بنزين سعة 2.0 لتر.

لا يمثل الأداء مشكلة بالسيارة عبر طريق نيو فورست وهو واحدًا من أكثر الطرق ازدحامًا في هامبشاير، في حين أن الحد الأقصى للسرعة 50 ميلًا في الساعة يناسب الطريق، وفي النموذج الجديد في الداخل ستتوفر شاشة UConnect كبيرة الحجم تعمل باللمس في الموديلات الأعلى، أما الموديلات الأساسية فستأتي بشاشة أصغر حجمًا للنظام الترفيهي، بينما تم إعادة تصميم مقابض الأبواب وأزرار التحكم. كما تزويد لوحة العدادات بشاشة صغيرة للمرة الأولى في سيارة الطرق الوعرة الشهيرة.التصميم الخارجي لسيارة جيب رانجلر يعتبر تطويرًا على التصميم التقليدي ولكن من دون المساس بالعناصر الأساسية المميزة لهوية رانجلر المحبوبة، فما زال السقف والأبواب قابلة للإزالة وما زال الهيكل مثبتًا على الشاصي.

وأصبحت الأبواب أخف وزنًا، أما الزجاج الأمامي فأصبح مثبتًا بأربعة براغي فقط بدلًا من 12 برغي في الطراز السابق.ومع الاحتفاظ بالأضواء الأمامية الدائرية الكلاسيكية، حرص المصممون على تحديث الشبك الأمامي الشهير ذي السبع فتحات كما وفرو للزبائن إمكانية الاختيار من بين عشرة ألوان للهيكل الخارجي : وهي الأسود والأبيض اللامع والأحمر ولون الغرانيت المعني واللون الأصفر والأزرق والرمادي والفضي و البرتقالي والأخضر، كما يمكن اختيار جنوط قياس 17 أو 18 إنشًا.

By | 2018-07-10T20:28:06+00:00 يوليو 10th, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com