باسكال مشعلاني تُؤكّد أنّ “بخاف أعشقك” صاحبة نكهة جديدة

//باسكال مشعلاني تُؤكّد أنّ “بخاف أعشقك” صاحبة نكهة جديدة

باسكال مشعلاني تُؤكّد أنّ “بخاف أعشقك” صاحبة نكهة جديدة

باسكال مشعلاني تُؤكّد أنّ بخاف أعشقك صاحبة نكهة جديدة

أكدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني بعد عودتها من إجازة صيفية إلى لبنان، أنّ أغنيتها الجديدة "بخاف أعشقك" تعكس نكهة جديدة من الفن الجميل والعصري والقادر على التفاعل والتماهي مع المزاج الشعبي العام، وأشارت إلى أنها من المفترض قبل أي عمل جديد أن تعيش تفاصيله وأبعاده وإمكانية رواجه.

وقالت الفنانة اللبنانية: "الأغنية من كلمات مارون روحانا وألحان وتوزيع زوجي ملحم أبوشديد وإنتاج شركة "لايف ستايلز أستوديوز" وهي فريدة وغير مكررة، وتعبّر عن حالة خاصة وفيها ما يكفي من الخصوصية والجاذبية، والأهم أنها وجدت كي تكون رسالة محورها الكلمة الجميلة واللحن القريب من الأذن والقلب".

وأوضحت مشعلاني أنها صوّرت العمل المشار إليه على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فادي حداد، وقالت إن النتيجة مهمة جدا وقريبا سيرى عملها المصور النور استنادا إلى رؤية أيضا عصرية، حسب تعبيرها.

رغم زواج وأمومة باسكال فإنها لم تتخلّ عن فنها بل بقيت تغني كون الموضوع بالنسبة إليها هواية محببة أكثر مما هو مهنة، واكتملت عناصر تلك النزعة الإيجابية المبنية على الموهبة القوية مع زواجها من الملحن والموزّع الموسيقي ملحم أبوشديد الذي عرف كيف يترجم المزيد من الخصوصية من خلال طاقة زوجته.

By | 2018-07-13T04:57:54+00:00 يوليو 13th, 2018|ثقافة وفن|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com