“ميتسوبيشي” تُقدِّم السيارة المُثيرة “إكليبس كروس”

//“ميتسوبيشي” تُقدِّم السيارة المُثيرة “إكليبس كروس”

“ميتسوبيشي” تُقدِّم السيارة المُثيرة “إكليبس كروس”

ميتسوبيشي تُقدِّم السيارة المُثيرة إكليبس كروس

ميتسوبيشي إكليبس كروس
السعر من 21.275 جنيها إسترلينيا
التسارع من 0-62 ميل في الساعة: خلال 10.3 ثوانٍ
السرعة القصوى 127 ميلًا في الساعة
استهلاك الوقود: 42.8
الانبعاثات: 151غم/كم

اشتُهرت الشركة اليابانية "ميتسوبيشي" لأعوام ببناء سيارات قوية تدخل في منافسة شرسة بالسوق خلال الآونة الأخيرة، والتي أصبحت متخصصة في فئة السيارات الرياضية وسط قاعدة عملاء نشطة، بالإضافة إلى كرة الريشة إذ ترعى ميتسوبيشي كلا من فرق كرة القدم في إنجلترا وأسكتلندا، وفريق كرة القدم الإنجليزي، وغلوكيستر وأدنبرة للرجبي.

وأطلقت الشركة اليابانية "إكليبس كروس"، وهي سيارة دفع رباعي أخرى تتناسب مع تشكيلة العلامة التجارية بين ASX الأصغر وOutlander، إنها أول عمل كامل للمصمم تسونهيرو كونيموتو منذ وصوله كرئيس لتصميم العلامة التجاري والذي انضم إلى ميتسوبيشي بعد عمله في نيسان، إذ كان مسؤولا عن سيارات Juke، وهي واحدة من السيارات دون المستوى التي دخلت خط الإنتاج، لكنه يبدو أنه في أفضل حالاته خارج نظامه ليطلق سيارة إكليبس Eclipse وهي سيارة رائعة وأكثر تطورا.

تحمل السيارة تصميما أماميا جريئا وسقفا يشبه الكوبيه ويساعد هذا الخليط على جعل السيارة مثيرة في الشكل، وتأتي السيارة بتصميم مميز ومقصورة واسعة لحد جيد والكثير من التجهيزات والتكنولوجيا لمواجهة المنافسين وبلغ طول لسيارة 4.457 مترا وعرضها 1.826مترا مع ارتفاع بواقع 1.705 أمتار وقاعدة عجلات 2.7 أمتار ويبلغ وزنها الإجمالي قرابة 1500 كغم، وتحمل العديد من المواصفات المميزة لكن في نفس الوقت تأتي ببعض العيوب.

تجد في الداخل سيارة حريصة على الفوز بك، وفي الأمام تجلس في منطقة القيادة المعتادة التي تمنحها "ميتسوبيشي" لسياراتها الكروس كما يحظى الركاب في المقعد الخلفي أيضا بالكثير من المساحة.

إذا اخترت السقف الزجاجي المزدوج، فستكون سعيدًا جدا لقضاء بعض الوقت في السيارة، كل هذه المساحة تأتي على حساب حقيبة السيارة، التي لا تأتي بحجم كبير مثل بعض المنافسين.
تحظى السيارة بنظام المعلومات المميز مع كاميرا الرؤية المحيطة في قائمة التجهيزات المساعدة للسائق، كما أن الأوجه والشاشات واضحة وسهلة الاستخدام، هذه هي السيارة الأولى التي تقدم Apple CarPlay الممتاز أو Android Auto كمعيار قياسي، لكن دون ساتناف.

المحرك الأول للسيارة هو بنزين 1.5 توربو خفيف الوزن، و2.2 ديزل، ويمكنك اختيار دليل 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT، كما أن علبة التروس CVT من أفضل ما تقدمه السيارة إنها تتسم بالكفاءة، وبمجرد أن تستقر على الترس يكون المحرك سلسا وهادئا.

وتتوافر في أكبس عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة، حساسات للركن، قفل مركزي، نظام رصد النقطة العمياء، 7 وسائد هوائية.

By | 2018-07-21T03:59:19+00:00 يوليو 21st, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com