Gold Price


Live Gold Price by Goldbroker.com

القوات السورية تمهد لمعركة إدلب وتقصف مواقع الحزب التركستاني

//القوات السورية تمهد لمعركة إدلب وتقصف مواقع الحزب التركستاني

القوات السورية تمهد لمعركة إدلب وتقصف مواقع الحزب التركستاني

القوات السورية تمهد لمعركة إدلب وتقصف مواقع الحزب التركستاني

وسعت القوات الحكومية السورية، عملياتها العسكرية في ريف مدينة حماة ،على مواقع المجموعات المسلحة الإرهابية، على طول الحدود الإدارية مع محافظة إدلب، كبدت هذه المجموعات خسائر في الأفراد والعتاد.

وقال مصدر عسكري، إن القوات الحكومية السورية، نفذ عمليات مركزة على مقرات إرهابيي "الحزب التركستاني" التابع لتنظيم جبهة النصرة على طول الشريط الشرقي لسهل الغاب في قرى تل واسط والمنصورة والزيارة.وبين المصدر، أن العمليات أسفرت عن تدمير عدة مقرات للإرهابيين، وإيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم.

ونفذت القوات الحكومية السورية ضربات مركزة بسلاح المدفعية على الخطوط الأمامية لتنظيم "جبهة النصرة" الشمال غرب حماة بنحو 48 كم دمرت خلالها عدة مقرات له في محيط بلدة كفر نبودة وتل الصخر.

وبالتوازي قصفت مدفعية القوات الحكومية السورية، في الريف الشمالي مقرات وخطوط انتشار تنظيم ما يسمى "كتائب العزة" في قرى "معركبة واللطامنة" موقعة في صفوفه خسائر في الأفراد والعتاد.

وقالت مصادر معارضة أن القوات الحكومية السورية، تحاول جس نبض فصائل المعارضة في ريف إدلب، عبر هجمات وهمية و قصف جوي ومدفعي، للتغطية على تحضير قواته لهجوم بري كبير على مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب

By | 2018-08-10T15:55:56+00:00 أغسطس 10th, 2018|أخبار الشرق الاوسط|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com