الكشف عن أفضل سيارة تعمل بالدفع على العجلات الأمامية

//الكشف عن أفضل سيارة تعمل بالدفع على العجلات الأمامية

الكشف عن أفضل سيارة تعمل بالدفع على العجلات الأمامية

الكشف عن أفضل سيارة تعمل بالدفع على العجلات الأمامية

نتسائل دائمًا ما هي أفضل سيارة تعمل بالدفع على العجلات الأمامية؟، ربما تكون "بيجو 205 جي تي" ، أو "رينو سبورت كليو 182 تروفي، أو ربما هذا النوع "هوندا انتيغرا تايب "R".

هوندا انتيغرا تايبR

هناك الكثير من الناس الذين صوّتوا لصالح "هوندا انتيغرا تايبR"، من خلال مجلة Evo"" في عام 2006 ، بعد أن دخلت "هوندا" في منافسة ضد 14 من أفضل السيارات في الدفع بالعجلات الأمامية والتي صوت لها الجميع أنه لم يكن هناك شيء أفضل منها.

وبصرف النظر عن الجناح الخلفي ذو المقاعد الأنيقة والشبك الأمامي المتطور بالكامل وينطبق نفس الشيء على التصميم الداخلي الذي يتميز بغطاءه البلاستيكي الأسود والضوابط الأساسية له.

مميزات سيارة هوندا

السيارة التي نسوقها اليوم تخدم في مجموعة تراث "هوندا"، وبذلك تكون حالتها متطورة تمامًا كما تتوقع ، ولا يمكن أن تكون هناك طريقة أفضل لتذكير أنفسنا بالتألق الذي كان منذ طرح أول سيارة "هوندا" من نوع R (للسباق) ليتم بيعها بشكل رسمي في المملكة المتحدة ، و مقاعدها الريكارو ، وعلبة تروس التيتانيوم، ومقياس سرعة الدوران الذي يصل إلى 10000 دورة في الدقيقة.

تتميز السيارة بمحرك سعة 1.8 لتر ، ذو الأربع أسطوانات كما لو كانت السيارة جديدة (مثل سيارات هوندا القديمة) ومع ذراع القابض الخفيف وبنقرة على ذراع التروس التي تكون بعيدًا، في أول بضع مئات من الياردات، من الصعب توقع المزيد في ضوء سمعة السيارة الهائلة.

يذكر أن هذه السيارة الصغيرة عالية الأداء، تعتمد على محرك "فيتيك" رباعي الاسطوانات سعة لترين مع "تيربو" يولد قوة 306 حصان "310 حصان أوروبي PS" و 400 نيوتن, متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس "جير" يدوي من ست سرعات.

ويتوزع وزن هذه السيارة "الهاتشباك" على النحو التالي، 62 بالمائة في الأمام و 38 بالمائة في الخلف.

السيارة تمتلك هوية هجومية شرسة

تمتلك السيارة هوية هجومية شرسة مستمدة من نسختها الأختبارية، تتضمن صادم أمامي رياضي جديد يحتوي على فتحات تهوية وشبك أمامي عصري تحيط به مصابيح "LED" وغطاء محرك يحتوي أيضًا على مداخل للهواء، ومن الخلف حصلت على جناح خلفي كبير يوجد أسفله صادم رياضي يحتوي على 3 مخارج للعادم، ومن الجوانب حصلت السيارة اليابانية على أقواس عجلات، وزودت بإطارات رياضية تخفي خلفها مكابح "بريمبو" عالية الأداء.

وتظل تكلفة السيارة تنافسية مقارنة بمنافساتها مثل "فورد فوكس آر إس" و"فولكس فاجن جولف آر".

By | 2018-08-16T03:53:17+00:00 أغسطس 15th, 2018|سيارات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com