بعد مقاطعة جماهير الترجي: وزارة الرياضة تُعلن عن عديد الإجراءات الخاصة بالدخول للملاعب

//بعد مقاطعة جماهير الترجي: وزارة الرياضة تُعلن عن عديد الإجراءات الخاصة بالدخول للملاعب

بعد مقاطعة جماهير الترجي: وزارة الرياضة تُعلن عن عديد الإجراءات الخاصة بالدخول للملاعب

أعلنت وزارة شؤون الشباب والرياضة في بلاغ اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 عن اتخاذ عديد التدابير الخاصة بدخول الجماهير إلى المنشآت الرياضية وذلك على إثر مقاطعة جماهير فريق الترجي الرياضي التونسي للملاعب الرياضية وإيمانا منا بضرورة عودة الجماهير للملاعب.

وأضافت في ذات البلاغ أنه على اثر الجلسة التي عُقدت بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة بإشراف رئيسة الديوان كوثر الهذلي بن عمار وبحضور ممثلي وزارة الداخلية وجمعية الترجي الرياضي التونسي ولجنة الأحباء تمّ الاتفاق على جملة من الإجراءات التي سيتم تطبيقها بالمباريات التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس انطلاقا من مقابلة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي المبرمجة ليوم السبت 15 سبتمبر 2018 في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتتمثل هذه الإجراءات في السماح بدخول مختلف الآلات الموسيقية باستثناء مضخم الصوت بجميع الأبواب بعد تفتيشها مع ضرورة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية، إضافة إلى جميع اللافتات كبيرة الحجم من الباب عدد 22 لملعب رادس وسيتم معاينتها من حيث الصور والفحوى مع رفض كل لافتة تتضمن عبارات أو صور منافية للأخلاق عنصرية، سياسية أو تمس من النظام العام.

كما أشار بلاغ الوزارة إلى السماح بإدخال أعلام الزينة مع عدد 10 من الأعلام الكبيرة الحجم شريطة الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية لحاملي هذه الأعلام، إضافة إلى السماح بإدخال جميع أنواع الملابس على غرار (الكشكول) شريطة عدم تضمنها عبارات أو صور منافية للأخلاق، عنصرية سياسية أو تمس من النظام العام.

من جهتها تعهدت جمعية الترجي الرياضي الرياضي التونسي بتشريك عدد 25 من مؤطري الأحباء في مرحلة التنظيم يوم المباراة بالملعب الأولمبي برادس.

هذا ودعت وزارة شؤون الشباب والرياضة جميع الأطراف بالالتزام بالميثاق الرياضي والتحلي بالروح الرياضية.

By | 2018-09-13T02:22:56+00:00 سبتمبر 13th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com