عودة إيكاردي وحوار بيرلو محور حديث الصحف الإيطالية

//عودة إيكاردي وحوار بيرلو محور حديث الصحف الإيطالية

عودة إيكاردي وحوار بيرلو محور حديث الصحف الإيطالية

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة، صباح الجمعة، على حديث أندريا بيرلو، لاعب يوفنتوس السابق، وتفضيله لكريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" "سكاروني: معنا ميلان سيعود ليكون كبيرًا" , وأكملت الصحيفة تصريحات سكاروني "في غضون 3-5 سنوات نريد أن ننمو ماليًا ونربح مثل الفرق الكبيرة في أوروبا , الدوري الإيطالي جميل، لكن عالم كرة القدم هو دوري الأبطال" , وتابعت "سباليتي يفكر في إيكاردي من أجل مواجهة بارما ثم دوري الأبطال" , وختمت "مبابي: أود أن أخوض مباراة نهائية بين باريس سان جيرمان ويوفنتوس" .

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، بعنوان "عامل ماكس.. ما مدى تأثير أليجري على انتصاراته، ولماذا لا تقنع كرة القدم التي يقدمها جماهير يوفنتوس؟" , وأضافت "بين مدربي المئوية، يمتلك أليجري واحد من أفضل معدل نقاط لكل مباراة (2.41)" , وتابعت "التحدي مع ساسولو يسبق دوري الأبطال الأكثر أهمية في مسيرة أليجري".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت" "أندريا بيرلو في حوار حصري" ديبالا يفعل مثل رونالدو" , وأضافت "إذا بدأ باولو التدريبات مثل رونالدو، فسيكون من الصعب تركه خارج الملعب" , وأكملت الصحيفة تصريحات بيرلو "إذا كنت ما زلت ألعب حتى الآن فسأختار اللاعب البرتغالي أكثر من ميسي.. ولن أتفاجأ إذا عاد بوجبا إلى يوفنتوس" , وتابعت "ياجو فالكي: فخور بفريقي.. تلقيت العديد من العروض لكنني قررت البقاء لأنني أؤمن بتورينو، وسعيد لمواجهة رونالدو في الديربي" , وختمت "أرباح وهمية.. كييفو فيرونا يتعرض إلى خصم 3 نقاط من رصيده، لكنه سيستأنف على القرار".

By | 2018-09-14T14:36:53+00:00 سبتمبر 14th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com