كارتيرون يؤكّد الأهلي قدّم مباراة جيدة أمام حوريا

//كارتيرون يؤكّد الأهلي قدّم مباراة جيدة أمام حوريا

كارتيرون يؤكّد الأهلي قدّم مباراة جيدة أمام حوريا

أكّد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي أن نتيجة مباراة الأهلي أمام حوريا الغيني تُعد ّمقبولة في ظل سوء حالة الملعب والظروف التي واجهها الفريق خلال رحلة غينيا.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع حورويا في المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة في ملعب 28 سبتمبر في العاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون إن الأهلي لاحت له العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالشكل المثالي ، موضحًا أن الأهلي كان بأمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التعادل لكن غياب التوفيق حال من دون هز شباك المنافس.

وأكّد المدير الفني للأهلي أن الفريق طوى صفحة مباراة الذهاب ولابد من النظر للأمام فمازال هناك مباراة عودة تُقام بعد أسبوع من الآن ولابد من التحضير لها جيدًا لتحقيق الفوز واستكمال مشوار المنافسة على اللقب الأفريقي.

وأوضح كارتيرون أن الأهلي قدّم مباراة جيدة على الصعيد البدني ، موضحًا أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق هورويا وهو فريق جيد ومُميّز وسيكون له شأن في الكرة الأفريقية مُستقبلًا.

وأوضح المدير الفني أن اللاعبين تساقطوا خلال اللقاء بسبب سوء حالة الملعب كما خرج الأهلي من المباراة بأكثر من إصابة ، موضحًا أنه بمجرد الوصول الى القاهرة سيبدأ على الفور في الإستعداد لمباراة العودة.

وأشار كارتيرون أن الأهلي فريق كبير ويحترم المنافس في كل المباريات ، مؤكّدًا أن فريقه يلعب تحت ضغط لأن يلعب دائمًا على الفوز رغم مشاركته في 4 بطولات.

By | 2018-09-14T22:39:44+00:00 سبتمبر 14th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com