كارينيو وبيير يفتتحان مواجهات إسبانيا وفرنسا في كأس ديفيز

//كارينيو وبيير يفتتحان مواجهات إسبانيا وفرنسا في كأس ديفيز

كارينيو وبيير يفتتحان مواجهات إسبانيا وفرنسا في كأس ديفيز

يفتتح اللاعبان بابلو كارينيو وبينوا بيير مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس ديفيز بين إسبانيا وفرنسا التي تنطلق غدا الجمعة في مدينة ليل الفرنسية، حسبما أسفرت عنه نتائج الفرعة التي أجريت اليوم الخميس.

وقرر مدرب الفريق الإسباني، سيرجي بروجيرا، الدفع بكارينيو، المصنف 21 عالميا، في المباريات الفردية في هذا الدور، رغم معاناته من بعض الآلام في الفخذ.

وسيواجه كارنيو في أولى مباريات الدور قبل النهائي الفرنسي بيير، المصنف 54 عالميا، والذي اختاره مدرب الفريق الفرنسي، يانيك نواه، لخوض هذه المباراة على حساب زميله لوكاس بويلي، المصنف 19.

وفي مباريات السبت، يلتقي الثنائي الفرنسي جوليان بنيتو ونيكولا مايو مع نظيره الإسباني المكون من فيليسيانو لوبيز ومارسيل جرانويريس في منافسات الزوجي.

يذكر أن مدربي الفريقين يمكنهما إجراء تعديلات في أسماء اللاعبين قبل بداية المباريات.

وفي ختام جولة المباريات بين البلدين، يتلقي كارينيو يوم الأحد المقبل مع بويلي في مباراة الفردي الأولى، فيما يواجه باوتيستا اللاعب بينوا بيير في المباراة الثانية.

وتسعى إسبانيا للتأهل إلى نهائي كأس ديفيز للمرة العاشرة في تاريخها، بعد أن فازت بلقب هذه البطولة في خمس مناسبات، فيما تدافع فرنسا الفائزة بالبطولة 10 مرات عن لقبها التي حصدته في النسخة الأخيرة.

By | 2018-09-14T10:34:18+00:00 سبتمبر 14th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com