تشافي يردّ على مارادونا ويؤكّد أن ميسي “قائد لا يُصدق”

//تشافي يردّ على مارادونا ويؤكّد أن ميسي “قائد لا يُصدق”

تشافي يردّ على مارادونا ويؤكّد أن ميسي “قائد لا يُصدق”

ردّ قائد برشلونة السابق ولاعب السد القطري الحالي، الإسباني تشافي هيرنانديز، على التصريحات الأخيرة للأسطورة مارادونا، والتي هاجم فيها، نجم "البارسا" ليونيل ميسي.

وقال تشافي في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية "بالنسبة لي ميسي قائد لا يُصدق، سواء داخل أو خارج الملعب"، وأردف "ربما هو قائد هادئ في غرف الملابس، لكنه رائع ولديه شخصية قوية، يبدو لي لاعب كرة قدم يتمتع بقدرات قيادية مذهلة، لا أتفق مع مارادونا، لكن لكل شخص الحق في إبداء رأيه".

وأضاف "لا أحب أن يقوم لاعبون سابقون بانتقاد نجوم حاليين، لا أخص بالذكر حالة مارادونا، لكنني أتحدث بشكل عام، صراحة لا أفهم الانتقادات القوية التي يوجهها لاعب كرة قدم لزميل له لأنه يعلم مدى الصعوبات التي يواجهها"، وأكمل "أرى ميسي أحد أفضل النجوم العالميين، رؤيته كل عام تجعلك تبتسم، إنه يتحسن كل عام، من الرائع دائمًا رؤيته يلعب"، وواصل "من المؤكد أنه سيستمر في مفاجأتنا لأنه دائمًا لديه أشياء جديدة، يستطيع صناعة هدف لنفسه، يمر بين الخطوط، لقد احتفل هذا الأسبوع بـ14 عاما على أول مشاركة له، دعونا نستمتع به فيما تبقى من مسيرته المهنية".

وأكد تشافي أنه يتوقع عودة ميسي إلى منتخب الأرجنتين، وقال "أعتقد ذلك، لم لا؟ إنه يحتاج وقتا للتفكير والراحة وفي النهاية سيكون القرار له، إنه أفضل لاعب في العالم ويفكر في صناعة التاريخ، هو من سيكون له الكلمة الأخيرة، أعتقد أنه سيعود عاجلًا أو آجلًا لأنه شخص يحب المنافسة، إنه "وحش" وسيحاول الفوز مع الأرجنتين"، وتابع "أعتقد أن ميسي دائمًا ما جعلنا أفضل، الشخص الذي لا يستفيد من ميسي يكون لاعبا غير جيد، حاولنا في برشلونة أن نجعله يشعر بالراحة لأننا نعرف أنه قادر على إحداث الفارق، كان من دواعي سروري أن ألعب معه لسنوات عديدة، وأن يكون صديقًا لي".

By | 2018-10-19T11:18:49+00:00 أكتوبر 19th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com