أول نظرة على “الكاميرا الخفية” القادمة لهواتف سامسونج

//أول نظرة على “الكاميرا الخفية” القادمة لهواتف سامسونج

أول نظرة على “الكاميرا الخفية” القادمة لهواتف سامسونج

كشفت تسريبات سابقة عن خطة سامسونج لتطوير كاميرا خفية أسفل شاشة الهاتف كبديل لتصميم النوتش الذي لم تعتمده سامسونج في أي من هواتفها حتى الآن، وكانت تلك التسريبات تتحدث عن تقنية جديدة تسمح بوضع الكاميرا أسفل شاشة عرض الهاتف بشكل لا يجعل هناك حاجة للحافة العليا للهاتف أو للنوتش، إلا أن التفاصيل لم تكن واضحة أو مؤكدة حتى وقت قريب.

ففي مؤتمر منتدى أوليد الخاص بسامسونج والذي أقيم في فندق Shenzhen Marriott في الصين وحضره حوالي 20 عميل، تقدمت الشركة العملاقة الكورية الجنوبية إلى المسرح للكشف عن الميزات الجديدة التي ستكون أساسية لتصاميمها المستقبلية للهواتف الذكية.

لم يكن من المفاجئ أن تستعرض سامسونج تقنية مستشعر البصمات المدمج أسفل شاشة الهاتف، والتي من المتوقع أن نراها في جالكسي S10 بعد أن رأيناها على عدد من الهواتف الصينية الأخيرة، وسيتم إقران تلك الميزة مع مستشعرات لمسية عبر الشاشة بأكملها، الأمر الذي ينافس بشكل مبار تقنية 3D Touch الخاصة بابل.

التقنية الثانية التي تعمل عليها الشركة الكورية هي تقنية صوتية تعمل على نقل الصوت عبر شاشة الهاتف من خلال موجات واهتزازات وعينة مما يسمح بإلغاء سماعة الهاتف التقليدية.

وأخيراً كشفت الشركة بشكل رسمي عن مشاريعها لتطوير كاميرا خلفية أسفل شاشة الهاتف، إلا أن سامسونج لم تكشف عن التفاصيل أو موعد وصول هذه التقنية التي ستغير مستقبل شاشات الهواتف الذكية.

هذا التقنية الجديدة لاتزال قيد التطوير في المراحل الأولى، لذلك لا يمكن أن نتوقع رؤيتها قبل نهاية العام القادم أو بداية 2020، لكن التقنيات الاخرى قد تفاجئنا في جالكسي S10 خلال أشهر قليلة!

By | 2018-10-21T11:16:24+00:00 أكتوبر 21st, 2018|منوعات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com