Gold Price


Live Gold Price by Goldbroker.com

العقوبات الأميركية على إيران تتوسَّع لتشمل شركات التأمين الدولية

//العقوبات الأميركية على إيران تتوسَّع لتشمل شركات التأمين الدولية

العقوبات الأميركية على إيران تتوسَّع لتشمل شركات التأمين الدولية

العقوبات الأميركية على إيران تتوسَّع لتشمل شركات التأمين الدولية

أعلن الممثل الخاص لوزارة الخارجية الأميركية حول السياسة بشأن إيران بريان هوك، أن "الحزمة الجديدة من العقوبات الأميركية على طهران، امتدَّت لتشمل شركات التأمين أيضاً ضمن العقوبات المفروضة على وسائل النقل الإيراني جواً وبحراً"، محذراً جميع الموانئ وشركات التأمين العالمية من التعامل مع السفن الإيرانية التي وصفها بأنها "مسؤولية قانونية عائمة".

وأشار هوك إلى أن "السفن الإيرانية ستتجه على الأرجح إلى شركات تأمين محلية ليست لها القدرة على تغطية خسائر قد تصل إلى ملايين أو مليارات الدولارات في حال حدوث كارثة كبرى". و كرر الممثل الأميركي الخاص بإيران قوله، إن "الولايات المتحدة عازمة على أن تصل صادرات إيران من النفط إلى الصفر من خلال نهج متدرج، باستخدام أقصى الضغوط من دون رفع أسعار النفط".

ورفض هوك الكشف عن تفاصيل عن الاتفاقات الثنائية السرية مع الدول، وهي الصين والهند وكوريا الجنوبية وتايوان واليابان واليونان وإيطاليا وتركيا. وقال للصحافيين "التزمنا الحذر الشديد بشأن تطبيق أقصى الضغوط الاقتصادية على إيران، دون رفع أسعار النفط، ونجحنا في ذلك". وأضاف في إفادة له في واشنطن، أن "استراتيجية الضغوط القصوى ستنطبق أيضا على الحسابات الخاصة المودعة فيها إيرادات النفط الإيرانية".

By | 2018-11-09T00:07:36+00:00 نوفمبر 8th, 2018|مال واعمال|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com