عبد الفضيل يؤكد أن العلاقة بين الأهلي والترجي أكبر من أي مزايدة

//عبد الفضيل يؤكد أن العلاقة بين الأهلي والترجي أكبر من أي مزايدة

عبد الفضيل يؤكد أن العلاقة بين الأهلي والترجي أكبر من أي مزايدة

أكد شريف عبدالفضيل لاعب الأهلي السابق والمدرب الحالي في قطاع الناشئين بالنادي أن لاعبي الأهلي يمتلكون خبرات كبيرة، يمكنها ترجيح كفتهم أمام الترجي التونسي، في جولة الإياب المرتقبة المقرر لها مساء الجمعة، على ملعب" رادس" بالعاصمة التونسية.

وأوضح في حديث خاص إلى "العرب اليوم" أنه من واقع تجربته مع تلك النوعية من المباريات، فإن الخبرات لها مفعول السحر، وهو ما يمتلكه لاعبي الأهلي، المعتادين نوعية تلك اللقاءات التي تلعب على جزئيات صغيرة، مشيرًا إلي أن لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم له خصوصية لدى جماهير القلعة الحمراء والإدارة، بعد أن غاب عن الجزيرة منذ عام 2013 وذلك للعودة إلى كأس العالم للأندية.

واشار شريف إلى أنه سبق له أن خاض أجواء نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الأهلى مرتين عامي 2012 و2013 حيث توج الفريق بآخر لقبين،على حساب الترجي التونسي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي على التوالي.

وعن ذكرياته مع أجواء المباراة النهائية للبطولة الأهم على مستوى الأندية السمراء قال عبدالفضيل: إن نهائي عام 2012 يشابه أجواء النهائي الحالي، حيث واجه الأهلي الترجي في النهائي وكانت ظروف الفريق الأحمر صعبة لتوقف النشاط الرياضي، ولكن الجميع كان لديه تصميم على حسم اللقب.

واسترجع اللاعب أجواء لقاء الذهاب ببرج العرب والذى انتهى بالتعادل 1-1 وقال: إنه تعرض للإصابة وتم استبداله بسيد حمدي، الذي نجح في تسجيل هدف التعادل للمارد الأحمر، مضيفا انه رغم النتيجة التى لاتعد جيدة، إلا أن اللاعبين تعاهدوا على تكرار سيناريو 2006 والعودة من رادس باللقب.

وأشار إلى أن مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في النهائي كانت استثنائية له، بعد تعادل الفريق ذهابا في أقصى جنوب القارة بهدف، والفوز إيابا في القاهرة بملعب المقاولون العرب 2-0 في آخر لقاء لمحمد أبو تريكة النجم التاريخي للقلعة الحمراء.
ووجه عبد الفضيل نصيحة للاعبي الأهلي قبل اللقاء المرتقب، مشددا على أن الثقة والهدوء والتركيز أسلحة يستطيع من خلالها نجوم الفريق الأحمر العودة باللقب إلى القاهرة.

ولفت عبد الفضيل إلى أن ملعب "رادس" يعد بمثابة فأل حسن للجمهور واللاعبين، مضيفا أن الفوز ذهابا 3-1 يمنح المارد الأحمر أفضلية ،خاصة وأن الجيل الحالي يمتلك من القدرات ما يؤهلهم لإسعاد الجماهيرر.

وعن الأجواء المشحونة بين جماهير الأهلي والترجي قبل اللقاء، أكد عبد الفضيل علي أن العلاقة بين الناديين أكبر من أي مزايدة، مشيرا إلى أن هناك من يسعى للوقيعة بين الناديين.
واختتم قائلا "القيادة الحكيمة في الأهلي بقيادة محمود الخطيب تجعله واثقا من خروج اللقاء إلى بر الأمان، وإحراز الأهلي للقب التاسع في تاريخه مع الأميرة السمراء".

By | 2018-11-09T04:09:17+00:00 نوفمبر 9th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com