Gold Price


Live Gold Price by Goldbroker.com

بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا

/, أخبار عالمية/بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا

بي 2 بي إكس لتبادل العملات المشفرة تحصل على جميع الموافقات التنظيميّة في إستونيا

ليماسول، قبرص – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “بي 2 بي إكس إكستشاينج”، وهي منصّة رائدة متخصّصة في مجال تداول الأصول الرقميّة، أنّها حصلت على الموافقة لترخيص تنظيمي من وحدة الاستخبارات الماليّة الإستونيّة (“إف آي يو”). ويشير هذا الترخيص إلى أن “بي 2 بي إكس” ستتمكّن من العمل كبورصة كاملة التنظيم لتداول العملات المشفرة، ويجعلها واحدة من أوائل البورصات في أوروبا التي تحصل على هذا النوع من الاعتراف.

 

وتقدّمت “بي 2 بي إكس إكستشاينج”، التي تشكّل جزءاً من مجموعة شركات “بي 2 بروكر”، بطلب للحصول على الترخيص في إستونيا بفضل سمعة البلد من ناحية درجته العالية من الابتكار وملاءمتها للتكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، تستمرّ الدولة التي تنتمي إلى الاتحاد الأوروبي بالحصول على موقف رائد في تطوير تقنيّات “بلوك تشاين” وتنظيم العملات المشفرة.

 

وسيقوم الترخيص، الذي سيصبح ساري المفعول بعد فترة قصيرة، بفتح الباب أمام تداول “بي 2 بي إكس” لإتاحة مستوى موسّع من الخدمات، يضمّ حاليّاً خدمة عملة مشفرة إلى عملة مشفرة وقريباً عملة مشفرة إلى النقد الإلزامي (“فيات”)، بالإضافة إلى إتاحة راحة البال لمستخدمي “بي 2 بي إكس إكستشاينج” من خلال الشفافيّة والأمن المتزايدَين نتيجة التمسّك بإجراءات “اعرف عميلك” (“كيه واي سي”) الصارمة. وبالإضافة إلى ذلك، وبموجب الأنظمة، سيحصل المستخدمون على حدود يوميّة متزايدة تلقائيّة للإيداع والسحب، وتسهيلات التبادل والسحب على صعيد النقد الإلزامي (“فيات”) عبر تحويلات مصرفيّة وجميع مزودي خدمات الدفع الرئيسيين.

 

وقال آرثر عزيزوف، الرئيس التنفيذي ومؤسّسس مجموعة “بي 2 بروكر”، في معرض تعليقه على الأمر: “يسرّنا أنّنا حصلنا على الموافقات التنظيميّة من إستونيا، ما يضع ’بي 2 بي إكس إكستشاينج‘ في موقع تُحسد عليه كونها واحدة من أوائل البورصات التي تحقّق هذا التقدير. لطالما كنتُ مؤيداً للتنظيم الذي أعتقد أنّه سيعزّز اعتماد العملة المشفرة وتداولها. وسيكون المستخدمون لدينا قادرين على الاستفادة من مستوى محسّن من الحماية والسلامة على صعيد المعرفة التي يتعاملون معها من خلال عمليات تبادل رائدة ومنظمة للعملات المشفرة”.

 

وتكتسب “بي 2 بي إكس إكستشاينج” اعترافاً متنامياً في القطاع باعتبارها منصّة تداول متخصّصة تركّز بشكلٍ حصريّ على العملات السائلة مع مستوى متزايد من السيولة. ويتمّ التركيز على الشفافيّة بالإضافة إلى الموثوقيّة العالية، من خلال تقديم مستويات عالية من الأمن والحماية للمستخدمين والامتثال الكامل لإجراءات مكافحة غسل الأموال.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تُعدّ “بي 2 بي إكس” واحدة من عدد محدود من البورصات في العالم التي تدعم العملات الرمزية الخمسة الأساسية بما في ذلك “يو إس دي تي”، و”يو إس دي سي”، و”جي يو إس دي”، و”بي إيه إكس”، و”تي يو إس دي”.

 

ويساهم الحصول على ترخيص وحدة الاستخبارات الماليّة الإستونيّة بتمهيد الطريق أمام “بي 2 بي إكس إكستشاينج” للحصول على تراخيص إضافيّة أمام ولايات قضائيّة معترف بها، ويتمّ حاليّاً التخطيط لتقديم طلبات لدى الكثير من الجهات التنظيميّة الراسخة، سيتمّ الإعلان عنها في الوقت المناسب.

*المصدر: ايتوس واير

By | 2018-11-14T07:49:31+00:00 نوفمبر 14th, 2018|main, أخبار عالمية|0 Comments

About the Author:

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com