Gold Price


Live Gold Price by Goldbroker.com

الزين يُؤكّد اتخاذ كلّ الترتيبات لنجاح البطولة

//الزين يُؤكّد اتخاذ كلّ الترتيبات لنجاح البطولة

الزين يُؤكّد اتخاذ كلّ الترتيبات لنجاح البطولة

أكد مصطفى الزين الرئيس المنتدب للاتحاد المغربي للغولف، أنه تمّ اتخاد كل الترتيبات اللازمة لتمر البطولة العربية للناشئات والكبيرات في أحسن الظروف.

وأوضح الزين، خلال تصريح خاص له إلى "العرب اليوم"، أن الهدف من هذه التظاهرة الرياضية نسج علاقات الصداقة والأخوة بين الشباب العربي وكسب التجارب، وكذلك الاحتكاك بين لاعبات ولاعبي في عدد من الفئات العمرية.

وقال الزين إن المغرب أضحى خلال الآونة الأخيرة الوجهة المفضلة للممارسي هذه الرياضة سواء على الصعيدين الإقليمي أو العالمي، مبرزا أن ملاعب الغولف الموجودة حاليا في مختلف ربوع المملكة المغربية، والتي تتميز بجودة مسالكها ذات المعايير الدولية، وتغري عشّاق هذه الرياضة من مختلف بقاع العالم، وعن الإشعاع المتزايد لرياضة الغولف على الصعيد الوطني، وريادة المغرب عربيا، أكد الزين أن التميز المسجل هو ثمرة الاستراتيجية التي ينهجها الاتحاد المغربي للعبة خلال الأعوام الأخيرة.

وعبّر الزين عن ارتياحه للتقدم الملموس الذي تسجّله رياضة الغولف المغربية عاما بعد آخر، مشيرا إلى أن أبرز دليل على هذا التقدم الحضور المتميز للاعبين المغاربة في الدوريات الدولية، وبسطهم سيطرة مطلقة على الصعيد العربي.

واعتبر الزين أن النتائج المحققة دليل على سير رياضة الغولف في المغرب في الطريق الصحيح، مؤكدا على ضرورة مواصلة المسار بتشجيع العمل الذي تقوم به المدارس والأكاديميات في جميع جهات المملكة، والتي يوليها الاتحاد المغربي اهتماما خاصا.

By | 2018-11-15T03:09:04+00:00 نوفمبر 15th, 2018|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com