Gold Price


Live Gold Price by Goldbroker.com

الهيئة الإسلامية المسيحية تؤكّد أن محاصرة إسرائيل لقبة الصخرة “جريمة خطيرة”

//الهيئة الإسلامية المسيحية تؤكّد أن محاصرة إسرائيل لقبة الصخرة “جريمة خطيرة”

الهيئة الإسلامية المسيحية تؤكّد أن محاصرة إسرائيل لقبة الصخرة “جريمة خطيرة”

الهيئة الإسلامية المسيحية تؤكّد أن محاصرة إسرائيل لقبة الصخرة جريمة خطيرة

أكّدت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، الإثنين، أن حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسجد قبة الصخرة هو إصرار على انتهاك حرمة المسجد المبارك وحق المسلمين في الصلاة داخله.

واعتبرت الهيئة في بيان لها، محاصرة قوات الاحتلال لمسجد قبة الصخرة ومنع المصلين من دخوله وأداء الصلاة فيه والاعتداء على الأئمة والمصلين، جريمة خطيرة تُضاف لسلسة جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى المبارك.

وندد الأمين العام للهيئة حنا عيسى، بالحملة الشرسة التي تقوم بها سلطات الاحتلال ضد المسجد الأقصى المبارك، مؤكداً أن سلطات الاحتلال تتمادى بانتهاكاتها في المسجد، حيث تتعمد إخلاء المسجد الأقصى فترة الصباح من المصلين وطلاب العلم حتى تتيح المجال للمستوطنين والمتطرفين لأداء طقوسهم وصلواتهم وبالتالي تكريس تقسيم المسجد بين المسلمين واليهود، واليوم باتوا يسعون لما هو أكبر وهو كامل المسجد الأقصى.

وأضاف، "باتت سلطات الاحتلال تمعن برفقة المستوطنين والمتطرفين في انتهاك حرمة الأقصى المبارك، واليوم بإغلاق الصخرة المشرفة بشكل استفزازي وعنيف يقدمون رسائل واضحة تحمل مزيدًا من التطرّف والمنجهية الإسرائيلية بمحاربة كل ما هو ليس يهودي في القدس".

وقد يهمك أيضًا:

مستوطنون "إسرائيليون" يقتحمون المسجد الأقصى بحراسة مُشدّدة

مستوطنون يقتحمون ساحات المسجد الأقصى في القدس الاثنين

By | 2019-01-14T18:39:08+00:00 يناير 14th, 2019|أخبار الشرق الاوسط|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com