الكشف عن السيارة فولفو “أكس سي 90” الجديدة كليًّا

//الكشف عن السيارة فولفو “أكس سي 90” الجديدة كليًّا

الكشف عن السيارة فولفو “أكس سي 90” الجديدة كليًّا

كشفت شركة "فولفو" لصناعة السيارات عن سيارتها طراز "إكس سي 90"، الجديدة كليا والتي حصلت على تصميم وخيارات طاقة جديدة وتحديث لبعض المواصفات.
وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن شركة صناعة السيارات السويدية طوّرت مجموعة توليد طاقة هجينة جديدة تستخدم نظام فرملة لاسترجاع الطاقة الحركية المتطور، والذي يقترن بمحرك احتراق داخلي لإنشاء مجموعة نقل حركة كهربائية.

وتوفّر محركاتها الهجينة الجديدة "بي" نسبة 15% من الوقود، وتقليل في الانبعاثات في القيادة الحقيقية، حسبما كشفت الشركة، وأحد أسباب ذلك يعود إلى الطاقة الحركية التي تعوض الطاقة أثناء الكبح.

أقرا ايضًا:

الصين تستعرض أغلى سيارة دفع رباعي في العالم
وتمت إضافة هذه المحركات إلى محرك هجين "تي 8 توين" الموجود على "أكس سي 90" الجديدة، وبالإضافة إلى محركات الدفع الجديدة، أعطت الشركة أيضا السيارة بعض التصاميم المحدثة، حيث الشكل الخارجي والعجلات والأولوان والشبكة الحديثة.

وتعد هذه السيارة سيارة دفع رباعي رائدة للعلامة التجارية السويدية، وتوفر السيارة برامج مساعدة في التوجيه مثل "سيتي سيفتي" ونظام معلومات النقط العمياء، ولا يزال نظام "سيتي سيفتي" هو النظام الوحيد في السوق الذي يتعرف على المشاة وراكبو الدرجات والحيوانات الكبيرة.

ويتوفر نظام التخفيف من الحواف في اتجاه واحد والذي تم طرحه لأول مرة على السيارة "أكس سي 60"، بينما توفر تقنية تنبيه المرور عبر حركة المرور الآن أيضا ميزة الكبح التلقائي.
وداخل السيارة يتوفر نظام "أندرويرد أوتو" و"آبل كار بلاي"، ونظام معلومات الترفيه، ونظام دمج "سبوتفي"، وسيتم طرح السيارة في مايو/ آيار المقبل، في مصنع تورسلاندا في السويد، وستكون متاحة للطلب في المملكة المتحدة في منتصف مارس/ آذار، ومن المتوقع أن تسلم للعملاء في أواخر الربع الثاني من عام 2019، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن أسعار السيارة في وقت قريب.

وقد يهمك أيضًا:

فولفو تكشف عن سيارة جديدة مخصصة للمناطق الوعرة

" فولفو "V90 مُصممة للاستمتاع بعيدًا عن الشاطئ

By | 2019-03-01T04:44:23+00:00 فبراير 26th, 2019|سيارات|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com