Gold Price


Live Gold Price by Goldbroker.com

“سمارت” تكشّف عن نموذجٍ اختباري كهربائي في معرض جنيف

//“سمارت” تكشّف عن نموذجٍ اختباري كهربائي في معرض جنيف

“سمارت” تكشّف عن نموذجٍ اختباري كهربائي في معرض جنيف

كشّفت سمارت "Smart"، النقاب عن نموذجٍ اختباري كهربائي جديد حمل اسم"Forease Speedster"، وذلك على هامش مشاركة الشركة الألمانية، ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في نسخته الـ 89 الممتد حتى 17 مارس/ آذار الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية، أن سيارتها ثنائية المقاعد، والمنتمية للفئة المكشوفة، تتميز من خلال تصميم جذاب، مع زجاج أمامي منبسط، بالإضافة إلى سقف قماشي قابل للإزالة.

وتعتمد "Forease Speedster" الاختبارية، على سواعد محرك كهربائية بقوة 81 حصان، يستمد تغذيته بالطاقة من بطارية كهربائية بسعة 18 كيلوواط في الساعة، الكفيلة بمنح السيارة مدى سير يبلغ 160 كيلومترًا قبل أن يتم إعادة شحن البطارية.

وعلى الرغم من إفصاح "سمارت"، عن بيانات أداء سيارتها الاختبارية الجديدة، إلا أن الشركة الألمانية لم تفصح عن فرص دخول "Forease Speedster" مرحلة الإنتاج القياسي.

ويحظى طرز "سمارت" بشعبية واسعة في أوساط الشباب بصورة عامة، وطلبة الجامعات على وجه التحديد، قبل أن تتوجه الصانعة الألمانية في السنوات الماضية إلى التوسع في الإنتاج، لتشمل طرزٍ صديقة للبيئة تعتمد على مفهوم الطاقة الكهربائية المعدومة الانبعاثات للغازات الضارة.

أقرأ أيضا :

تطوير بطاريات السيارات الكهربائية لمدى أطول

اعترف يورغن كلينسمان، نجم فريق بايرن ميونخ الأسبق، بمعاناة الكرة الألمانية، من أزمة حقيقية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يدق ناقوس الخطر، بشأن مستقبل الماكينات.

وأوضح كلينسمان، في تصريحات أبرزها موقع "سبورت1": "لقد تحدثنا عن نتائج فرقنا في البطولات الأوروبية، على مدار عامين أو ثلاثة، لكن الآن باتت كل الأمور أسوأ مما مضى"، مضيفًا "نتائج المنتخب الألماني أصبحت كارثية مؤخرًا، وهذا يدق ناقوس الخطر"، ويرى أن الشعور بالغطرسة والتكبر، تسلل إلى المنتخب الألماني، بعد الظفر بلقب كأس العالم 2014، معقبًا: "بعدما كانوا الأفضل".

وضرب نجم المنتخب الألماني الأسبق المثل بالأندية الإنكليزية، قائلًا: "في البداية وضعوا أياديهم على المشاكل، بعدها بحثوا عن حلول خارج الصندوق، ثم قاموا بالتجديد، وإقامة مسابقات لفرق الشباب".

وحث كلينسمان المسؤولين على ضرورة إعادة هيكلة المنظومة الكروية، لتطوير المواهب الشابة، حيث ضرب المثل بنماذج إيجابية داخل ألمانيا، مشيرًا إلى أندية هيرتا برلين، وهوفنهايم، ولايبزيغ.

يُذكر أن كافة أندية البوندسليغا ودعت بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد إقصاء هوفنهايم من دور المجموعات، قبل أن يودع الثلاثي بايرن ميونخ، وبوروسيا دورتموند وشالكه من ثمن النهائي، إلى جانب النتائج الكارثية للمانشافت في بطولتي كأس العالم، ودوري الأمم العام الماضي.

By | 2019-03-20T04:58:20+00:00 مارس 17th, 2019|main|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com