الاقتراب من انتهاء مشروع ملعب عبدالله الفيصل

//الاقتراب من انتهاء مشروع ملعب عبدالله الفيصل

الاقتراب من انتهاء مشروع ملعب عبدالله الفيصل

ينتظر عشاق كرة القدم في جدة، انتهاء مشروع ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينتهم الساحلية، بعد أن انقضت المدة التى حددها لهم رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، المستشار تركي آل الشيخ.

وانتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، صور اكتمال جزء كبير من صيانة الملعب، والذي انتظرته الجماهير السعودية لسبع سنوات، بعد أن أغلق الملعب، للتوسعة في نوفمبر من عام 2012 ، ولكنه ومنذ ذلك الحين، لم يكتمل بسبب امور تتعلق بالصيانة.

وظل المشروع عالقاً، حتى أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السابق في 29 اكتوبر 2017، عن إعادة العمل بالملعب، وانتهاء مشروع التطوير في مدة لا تتجاوز 18 شهرًا، حيث تنتهي المدة في شهر أبريل الحالي، ومن المنتظر أن تعلن خلال الفترة القادمة عن جاهزية الملعب لاستقبال المباريات للموسم القادم.

وبحسب التقارير، فإن الشركة القائمة على الملعب، تعمل حالياً على الانتهاء من تركيب معظم المقاعد، والبدء في صيانة ارضية الملعب التي كانت الأفضل في المنطقة.

يذكر أن استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة شيد في عام 1970م، وكان يسمى ملعب رعاية الشباب بجدة، قبل أن يتم تغييره في عام 2001م ، إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل؛ تكريمًا له على مساهماته في خدمة رياضة الوطن، ويتسع الاستاد لـ20 ألف متفرج.

قد يهمك أيضا:

تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الوحدة السعودي

تعيين تركي آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الوحدة السعودي

By | 2019-04-17T15:11:34+00:00 أبريل 17th, 2019|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com