صحيفة إسبانية تُؤكِّد طلب محمد صلاح الرحيل عن “الريدز”

//صحيفة إسبانية تُؤكِّد طلب محمد صلاح الرحيل عن “الريدز”

صحيفة إسبانية تُؤكِّد طلب محمد صلاح الرحيل عن “الريدز”

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، طلب الرحيل عن "الريدز" بشكل رسمي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت أن النجم المصري طلب من إدارة فريقه ليفربول الرحيل، مع نهاية الموسم الحالي، وأرجعت الصحيفة الأسباب ، وفقا إلى مصادرها الخاصة، إلى نقاش حاد نشب بين اللاعب ومدرب "الريدز"، الألماني يورغن كلوب.

وأكدت الصحيفة أن ملاك النادي الإنجليزي اضطروا للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب المصري بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم الحالي، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب "آنفيلد" في يونيو المقبل، وهو ما وافق عليه صلاح.

أقرأ أيضا :

محمد صلاح يرد على هتافات عنصرية بهدف وسجدة و"إشارة سلام"

وأوضحت الصحيفة أن الأندية العملاقة في القارة العجوز ستترقب موقف صلاح خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لضمه في حال قرر الرحيل عن ليفربول، وأكدت "آس" أن ريال مدريد أعرب في الموسم الماضي عن رغبته في التعاقد مع الدولي المصري، لكنه لم يقدم عرضا رسميا لضمه.
وذكرت الصحيفة وجود تقارير صحافية إيطالية ربطت صلاح بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، قائلة إن نادي السيدة العجوز، يفكر في إجراء صفقة تبادلية، يضم بموجبها "الفرعون المصري"، على أن ينتقل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ليفربول، مع دفع مبلغ مالي إضافي.

وأحرز صلاح 22 هدفا في 45 مباراة هذا الموسم، ولم يصل حتى الآن إلى المستوى المبهر الذي ظهر به الموسم الماضي، عندما أحرز 44 هدفا في 52 مباراة.

يذكر أن صفقة رحيل صلاح عن ليفربول لن تقل عن 160 مليون يورو، وهو ما سيضمن هامشا كبيرا من الربح للنادي الإنجليزي، الذي تعاقد معه قبل موسمين مقابل 42 مليون يورو.

واختارت مجلة "التايم" الأميركية واسعة الانتشار، محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2019.

وأعلنت المجلة عن أسماء الشخصيات المختارة، كما كشفت عن أغلفة عدة للعدد الذي سيحتوي نبذة عنهم، وحمل واحد من تلك الأغلفة صورة نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، وأوضحت المجلة في تقريرها، أن فئة عريضة من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط، وكذلك في إنجلترا، تعتبر صلاح بمثابة قدوة بالنسبة لها.

ويستعد صلاح لقيادة فريقه ليفربول نحو الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما يواجه "الريدز" مضيفه بورتو البرتغالي، في إياب الدور ربع النهائي.

وقد يهمك أيضاً :

صلاح يسجل هدفًا تاريخيًا في مرمى تشيلسي ويحتفل بطريقة جديدة مثيرة للجدل

محمد صلاح يتخطى حاجز الـ50 هدفًا في "البريميرليغ"

By | 2019-04-17T16:04:06+00:00 أبريل 17th, 2019|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com