محمد صلاح يتقدّم بطلب رسمي للرحيل عن ليفربول في “الميركاتو”

//محمد صلاح يتقدّم بطلب رسمي للرحيل عن ليفربول في “الميركاتو”

محمد صلاح يتقدّم بطلب رسمي للرحيل عن ليفربول في “الميركاتو”

كشفت تقارير صحافية عن رغبة محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وهداف "ليفربول" الإنجليزي، في الرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث طلب من إدارة النادي الإنجليزي الموافقة على رحيله.
وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مصادر من داخل النادي أكدت أن سبب رغبة صلاح في الرحيل تعود إلى دخوله في مشادة مع المدير الفني الألماني، يورغن كلوب، وكان ذلك أحد أسباب ضجر اللاعب على مدار الفترة الماضية، ليصل به الأمر لتقديم طلب رسمي لإدارة "الريدز" بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

أقرأ أيضا :

محمد صلاح يرد على هتافات عنصرية بهدف وسجدة و"إشارة سلام"

وذكرت الصحيفة في تقريرها "اضطر ملاك النادي الإنجليزي للتدخل من أجل تخفيف الصدام، ومطالبة اللاعب بسحب الطلب الرسمي، قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم، إذا صمم على فكرة مغادرة ملعب آنفيلد في يونيو/حزيران المقبل، وهو ما وافق عليه نجم هجوم ليفربول".

وكانت العديد من التقارير الصحافية قد ربطت اسم صلاح بالانتقال إلى "ريال مدريد" الإسباني، أو "يوفنتوس" الإيطالي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأحرز صلاح 22 هدفا في 45 مباراة هذا الموسم، بواقع 19 هدفًا في مسابقة الدوري، وثلاثة أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا أن صفقة رحيل "الفرعون" عن ليفربول لن تقل عن 160 مليون يورو، وهو ما سيضمن هامشا كبيرا من الربح للنادي الإنجليزي.

وقد يهمك أيضاً :

صلاح يسجل هدفًا تاريخيًا في مرمى تشيلسي ويحتفل بطريقة جديدة مثيرة للجدل

محمد صلاح يتخطى حاجز الـ50 هدفًا في "البريميرليغ"

By | 2019-04-17T15:53:35+00:00 أبريل 17th, 2019|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com