ابنة شوبير تكشف كواليس سرقة منزلها والنيابة تحقّق

//ابنة شوبير تكشف كواليس سرقة منزلها والنيابة تحقّق

ابنة شوبير تكشف كواليس سرقة منزلها والنيابة تحقّق

أمرت نيابة أول أكتوبر، اليوم الاثنين، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن سرقة فيلا نجلة الإعلامي أحمد شوبير، الكائنة بداخل كومبوند شهير في مدينة السادس من أكتوبر. كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتحديد هوية المتهم.

وكشفت المعاينة الأولية، بعدم وجود كسر في باب الفيلا التي تقع بالطابق الأرضي، وتبيّن أن الجناة استغلوا عدم وجود ابنة شوبير وزوجها في الشقة، وفتحوا الخزنة والاستيلاء على مشغولات ذهبية غالية الثمن ومبالغ مالية كانت بها.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن "الجنايني" عقب دخوله الفيلا التي توجد شقة ابنة الإعلامي أحمد شوبير وجد باب الشقة مفتوحًا، فاتصل بابنة الإعلامي أحمد شوبير، وتم إبلاغ قسم شرطة أول أكتوبر، وشارت تحقيقات النيابة أن ابنة الإعلامي، وأسرتها وقت سرقة الفيلا كانوا متواجدين في منزل والدها.

وقالت ابنة أحمد شوبير في التحقيقات، إنها فوجئت باتصال هاتفي من الجنايني الخاص بالفيلا التي تقطن بها بمنطقة جردينا بمدينة 6 اكتوبر يخبرها بأن باب شقتها مفتوح، فانتقلت على الفور إلى مكان الشقة وإبلاغ الشرطة، وتبين لها أن الجناة استولوا على المشغولات الذهبية ومبالغ مالية كانت تحتفظ بها في خزنة بالشقة.

البداية ترجع عندما تقدم زوج ابنة الإعلامي أحمد شوبير ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، يفيد بسرقة سكنه. وأفاد محرر المحضر باكتشاف "زوجته" ابنة نائب رئيس اتحاد الكرة سرقة 3 خواتم ذهبا من خزينة صغيرة داخل غرفة النوم، انتقلت قوة من المباحث إلى محل البلاغ، وتبين بالمعاينة أن السرقة "داخلية" نظرا لأن الخزينة تم فتحها بواسطة المفتاح دون وجود آثار كسر.

ويفحص رجال الشرطة العاملين والمترددين على الفيلا، فضلا عن مراجعة كاميرات المراقبة للوقوف على عملية الدخول والخروج خلال الساعات الماضية، كما تحرر المحضر رقم 5143 جنح لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق

وقد يهمك أيضاً :

أحمد شوبير يؤكّد أن باتريس كارتيرون مُهدد بالرحيل عن "الأهلي"

فوز شوبير والرفاعي بعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة

By | 2019-06-18T10:47:43+00:00 يونيو 18th, 2019|رياضه|0 Comments

About the Author:

Programmer

Leave A Comment

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com