آخر الأخبار
#إنقلاب_تركيا #إنقلاب_تركيا خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "الضرب بيد من حديد على كل مخرب للوطن" مغردون سعوديون بفرحة .. #محمد_بن_نايف_يعايدنا_برساله أن زواج الأقارب، بخاصة الأقارب من الدرجة الأولى أو الثانية، هو مسبب رئيسي في الإصابة بالعقم في دول الخليج. استشهاد فلسطينية برصاص الإحتلال الإسرائيلي ما هي أسباب فشلكِ في الرجيم ؟ النوم الطويل (لأكثر من 9 ساعات يومياً ) قد يتسبب في موتك ! المفوضية الأوروبية: خروج بريطانيا لن يكون طلاقاً ودياً موديز تغير نظرتها لاقتصاد بريطانيا لـ"سلبية" بعد الخروج مؤسسو الاتحاد الأوروبي يطالبون ببدء فوري لخروج بريطانيا محمد بن سلمان يبحث سبل التعاون مع شركة "بلومبيرغ إل جي" مقتل خالد العيسى بعد محاولة اغتياله في حلب الفلبين.. مجموعات من "أبو سياف" تعلن مبايعتها داعش متغيرات في حياة البريطانيين بعد مغادرتهم "الأوروبي" عباس: استمرار الاحتلال يضع المنطقة بدوامة عنف البنتاغون: للمدنيين حق بالإنترنت حتى في الرقة والموصل أردوغان: نرغب باستفتاء يكمل إجراءات انضمامنا لأوروبا نيجيريا.. خطف 7 أشخاص بينهم 3 أستراليين هجوم الركبان تصعيد للمواجهة بين الأردن وتنظيم الدولة قتلى مدنيون في غارات روسية سورية على حلب الأسواق تنتعش بعد استطلاعات ترجح بقاء بريطانيا بالاتحاد تعرف كيف يحمي مؤسس فيسبوك نفسه من التجسس الرئيس الفلسطيني يرفض لقاء نظيره الإسرائيلي هذا ما جاء في رؤية 2030.. وهذا ما قام به محمد بن سلمان اليمن.. تدهور الوضع الإنساني بعمران وانتشار "الجرب" ترامب يواصل هجومه ضد المسلمين ويطالب بـ "فرز نمطي" المشاورات اليمنية في الكويت تدخل غداً شهرها الثالث أفغانستان.. 14 قتيلا بهجوم انتحاري في كابول إيطاليا.. انتخاب أول سيدة على رأس بلدية روما

3 عواصم تحاول إفشال اتفاقية النفط -

3 عواصم تحاول إفشال اتفاقية النفط

-حقول-الوفرة-النفطية-1

سرد موقع “سي إن بي سي” الأمريكي، عدة أسباب من شأنها العمل على إفشال اتفاقية تجميد الإنتاج عند مستويات شهر يناير، التي وقعتها السعودية وقطر وروسيا وفنزويلا، مشيرًا إلى أن من تلك الأسباب 3 عواصم؛ هي: موسكو وطهران وواشنطن.
وذكرت الصحيفة، في تقرير لها الأربعاء (17 فبراير 2016)، أن روسيا ربما تُفشل الاتفاقية التي تعد الأولى بين أعضاء منظمة أوبك منذ 15 عامًا ودول أخرى من خارجها؛ لما لها من سجل غير موثوق به في تنفيذ الاتفاقات مع المنظمة.
وأضاف الموقع أن روسيا لم تحترم اتفاقية مماثلة لخفض الإنتاج أبرمتها مع أعضاء المنظمة في التسعينيات. وفي عام 2001 عندما أقنعت المملكة عدة دول منتجة للنفط من داخل وخارج المنظمة بخفض الإنتاج؛ منها المكسيك النرويج وروسيا، سارت موسكو على خط الغش ونقضت العهد ولم تخفض الإنتاج.
وأشار الموقع إلى أن إيران المرفوع عنها العقوبات حديثًا ترفض الانضمام إلى الاتفاقية؛ لأنها حريصة على تعزيز الإنتاج في الوقت الحالي لتقوية اقتصادها وتعويض ما فاتها خلال فترة العقوبات، مشيرًا إلى أن إيران تسعى إلى زيادة إنتاجها إلى 500 ألف برميل يوميًّا في الفترة القادمة.
ولفت الموقع أن منظمة أوبك رفضت استمرار خفض الإنتاج لتنفيذ استراتيجيتها للضغط على الشركات التي تنتج نفطًا عالي التكلفة، كشركات النفط الصخري (الأمريكي). ومع تجميد الإنتاج، فإن أسعار النفط سوف ترتفع، فتكون فرصة لشركات النفط الصخري لإعادة الإنتاج بحسب صحيفة عاجل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طرق طبيعية للتخفيف من حساسية الربيع
في حال معاناتك من حساسية الربيع، يجب عليك استشارة الطبيب للحصول على العلاج الدوائي المناسب. ولكن بالإضافة الى ذلك، انت
سوريا: التوصل لاتفاق مبدئي لإنهاء التمرد في سجن حماة المركزي
سوريا: التوصل لاتفاق مبدئي لإنهاء التمرد في سجن حماة المركزي أفاد ناشطون وجماعات حقوقية عن التوصل إلى اتفاق مبدئي لإنهاء
إصابة 40 شخصا بانفجار صهريج غاز في داغستان
ارتفع عدد ضحايا الانفجار والحريق اللذين وقعا داخل محطة تعبئة للوقود في مدينة كيزليار الداغستانية إلى 40 مصابا.
الصحة: لم تسجل أي حالات مشتبهة لفيروس زيكا في المملكة
أوصت وزارة الصحة النساء الحوامل والمصابين بأمراض مزمنة أو اضطرابات في المناعة بعدم السفر إلى دول أمريكا الجنوبية والوسطى في
البنك المركزي الروسي يبقي على سعر الفائدة الرئيسي عند 11% دون تغيير
البنك المركزي الروسي يبقي على سعر الفائدة الرئيسي عند 11% دون تغيير Share this on WhatsApp
زينة تعتذر عن (قمر من بعيد)
اعتذرت النجمة زينة عن المشاركة في فيلم (قمر من بعيد)، وذلك بسبب انشغالها بمسلسلها الرمضاني الجديد التي تحضر له حاليا،
برلمان كازاخستان يدعو رئيس البلاد إلى حله
دعا أعضاء برلمان كازاخستان ("المجلس") في جلسة عامة الأربعاء رئيس الدولة نور سلطان نزار بايف إلى حل المجلس وتحديد موعد
مراهق يدمر لكزس RC F الخاصة بوالده بعد أسبوع من شرائها!
وقعت هذه الحادثة المؤسفة يوم الأربعاء الماضي في الولايات المتحدة في طريق Mulholland بكاليفورنيا والذي يعتبر أحد أجمل الطرق للقيادة.

Final-2Copyright At AD Lebanon.com s.a.r.l ©  All rights reserved. Website designed and hosted By AD Lebanon.com s.a.r.l